إزالة الصورة من الطباعة

"واتسآب" مجاني لمشتركي "حياك على كيفك" من "عمانتل"

 

مسقط – الرؤية

دشنت عمانتل عرض واتس آب المتواصل والمجاني لكافة المُشتركين الحاليين والجدد في باقات "حياك على كيفك"، الذي سيحصل بموجبه المشتركون على استخدام متواصل ومجاني لتطبيق واتس آب التطبيق الأكثر شعبية، وذلك بعد النجاح الذي حققه عرض "واتس آب" الذي دشنته عمانتل منذ فترة ونظرا للإقبال المتزايد على باقات حياك على كيفك.

وقال محمد عمر الحكماني، مدير الخدمات الأساسية لوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: " نضع احتياجات مشتركينا ضمن أهم أولوياتنا ونسعى دوماً نحو تلبيتها ومواكبتها بتوفير أفضل العروض لهم التي نقدمها بقالب مختلف لتجعل من مشتركينا مميزين. وأضاف الحكماني: بات تطبيق الواتس آب من منصات التواصل الاجتماعي التي يعتمد عليها الكثير  في التواصل اليومي وتبادل المعلومات، لذا تقدم عمانتل العرض الجديد الذي يمنح مشتركي باقات حياك على كيفك جاذبية أكثر من خلال استخدام متواصل مجانا على تطبيق الواتس آب خلال فترة صلاحية باقتهم والتي تستمر لمدة 30 يومًا .

وتعد باقات "حيّاك على كيفك" هي الخيار الأنسب لاستخدام خدمات الاتصالات المختلفة بمرونة وأسعار تنافسية، حيث تشمل كل باقة من "حيّاك على كيفك" على اتصالات مجانية متواصلة لخمسة مشتركين في عمانتل، وبيانات لاستخدام الإنترنت والمراسلة الفورية وبيانات إضافية مخصّصة لأكثر شبكات التواصل الاجتماعي شعبيةً – واتس آب، وانستجرام، وسناب تشات، وتويتر، وفيسبوك، جميعها في باقة واحدة. وتنقسم الباقة من حيث السعر إلى ثلاثة فئات مختلفة لتلبي الاحتياجات المتنوّعة لمشتركي عمانتل. حيث تبدأ الأولى "حياك على كيفك 7" بقيمة 7 ريالات كل شهر، تشمل 1 جيجابايت من البيانات للاستخدام العام، إضافة إلى 1 جيجابايت من البيانات المخصّصة للاستخدام في شبكات التواصل الاجتماعي.

أما أولئك الذين يحتاجون إلى حجم بيانات أكبر فيمكنهم اختيار باقة "حياك على كيفك 10" بقيمة عشرة ريالات عمانية فقط كل شهر، هذه الباقة تتضمن 2 جيجابايت من البيانات للاستخدام العام، و2 جيجابايت من البيانات المخصّصة لشبكات التواصل الاجتماعي. أما الباقة الأكبر فهي "حياك على كيفك 15" بقيمة خمسة عشر ريالًا عمانيًا كل شهر وبحجم بيانات مضاعف يصل إلى 4 جيجابايت للاستخدام العام و 4 جيجابايت أخرى لشبكات التواصل الاجتماعي. وبالإضافة إلى ذلك، أتاحت عمانتل لمشتركي "حياك على كيفك" في مختلف الباقات الفرصة لزيادة حجم البيانات التي يحتاجونها وبقيمة 2 ريال عماني فقط لكل 1 جيجابايت إضافية.