إزالة الصورة من الطباعة

"النفط العُمانية للتسويق" تفتتح أول مقاهي "أهلين" في محطة تعبئة وقود قرب "الصحوة"

مسقط – الرؤية
أطلقت شركة النفط العُمانيّة للتسويق أوّل مقاهي "أهلين" التي تمثّل مفهوماً جديداً مع قائمة متكاملة من أنواع القهوة الفاخرة والمأكولات الصحيّة، في إطار التزامها بتحسين خدماتها ضمن محلّات أهلين للتسوّق السريع. ويقع المقهى الأوّل في محطة تعبئة الوقود قرب برج الصحوة، ليشكّل إضافة نوعيّة لإثراء تجربة المتسوّقين المارين بالمحطة. كما تعدّ هذه الخطوة انطلاقة طموحة من جانب الشركة لافتتاح المزيد من المقاهي المماثلة في عددٍ من المواقع التي تشهد إقبالاً مميّزاً في مختلف أرجاء السلطنة.
وقال حسين بن جامع الإسحاقي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في شركة النفط العُمانيّة للتسويق: باعتبارنا نملك أكبر شبكةٍ من محلّات التسوّق السريع على مستوى السلطنة، فقد كان من الطبيعي لنا الارتقاء بخدماتنا نحو آفاقٍ جديدة من خلال هذه الخطوة الواثقة. ومن هنا، فستشكّل المقاهي إضافة مميّزة لرفد عملائنا بتشكيلة واسعة من المنتجات الطازجة والسريعة أثناء توقفهم في محطّاتنا، حيث تلتزم فرقنا بتقديم خدماتٍ تتعدى مجرّد التزوّد بالوقود. ولا شكّ بأنّنا سنواصل سعينا لإثراء تجربتهم بكلّ ما هو جديد ومفيد دائما.
ويشار إلى أنّ شركة النفط العُمانيّة للتسويق تحرص على تجاوز توقعات عملائها على الدوام عبر الارتقاء بمعايير الخدمة من خلال منتجاتها وخدماتها الرائدة ومبادراتها المبتكرة. ويظهر هذا جليّاً من خلال توفير 105 محلّات أهلين للتسوّق السريع في كافة أنحاء السلطنة لتقديم خدمات تسوّق متكاملة تعيد تعريف مفهوم خدمة العملاء في عُمان.