إزالة الصورة من الطباعة

"تعاون الزبير" ينظم ملتقى شيابنا بالتعاون مع "أصدقاء المسنين"

 

 

 

مسقط – الرؤية

نظَّم فريق تعاون التابع لمؤسسة الزبير بالشراكة مع فريق أصدقاء المسنين بمحافظة مسقط ملتقى للمسنين "شيابنا" في متنزه الغبرة بمحافظة مسقط بحضور عدد من المسنين وبمشاركة أعضاء فريق تعاون. واشتمل الملتقى على عدد من الفقرات والمسابقات التي نالت استحسان  الحضور.

 

ويأتي الملتقى في إطار تحقيق المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها مؤسسة الزبير في دعم وتنمية المجتمع المحلي بمختلف فئاته. ويهدف إلى تسليط الضوء على أهمية دعم مناشط وفعاليات الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين من خلال الفرق التابعة لها بمختلف محافظات السلطنة، بهدف تعزيز التواصل مع كبار السن وزرع الابتسامة في نفوسهم وتغيير الروتين اليومي لهم بخلق بعض المناشط الترفيهية التي تساعدهم على تغيير الأجواء المعتادة لديهم في مختلف الأيام.

وقد شكلت مؤسسة الزبير فريق تعاون من مجموعة من موظفي المؤسسة والشركات التابعة ليكون قناة لتواصل الموظفين مع المجتمع بإدارتهم ومقترحاتهم ورؤاهم في المبادرات المجتمعية التي تخدم المجتمع وتحقق ثيمة التعاون التي بني عليها الفريق، وهي إحدى القيم المؤسساتية لمؤسسة الزبير.  

وقال فيصل بن علي المنذري مساعد مدير الاتصالات الاجتماعية بمؤسسة الزبير إنَّ مؤسسة الزبير تعمل على تمكين المسؤولية الاجتماعية وتوظيفها بما يخدم الشراكة بين المؤسسة والمجتمع من خلال فريق تعاون والمكون من موظفي المؤسسة، ونظرا للدور الذي تسعى له المؤسسة في تعزيز هذه الشراكة المجتمعية جاءت إقامة هذا الملتقى من خلال التعاون القائم بين فريق تعاون بالمؤسسة وفريق أصدقاء المسنين بمحافظة مسقط، نسعى من خلال هذا الملتقى إلى تعزيز قيمة التعاون بين موظفي المؤسسة والمجتمع، بالإضافة إلى تسليط الضوء على هذه الفئة من المجتمع وإظهارها.

وقال يوسف الهنائي رئيس فريق أصدقاء المسنين بمحافظة مسقط إن الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على أهمية تسخير كل الإمكانيات لرعاية فئة كبار السن في المجتمع وإيجاد متنفس لهم بعيدًا عن الروتين اليومي الذي يعيشونه بالإضافة إلى المساهمة في تعريف المجتمع بحقوقهم والذي بدوره سوف ينعكس إيجابا على المجتمع ويساهم في تعزيز الاهتمام بهذه الفئة من المجتمع التي كدَّت وأعطت الكثير من أجلنا نحن الشباب.

 وقال يحيى بن درويش البلوشي عضو فريق تعاون إنّ الدعم المقدم من فريق "تعاون" بمؤسسة الزبير إلى الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين يأتي في إطار الشراكة المجتمعية لمؤسسة الزبير وتعزيز قيمة التعاون لدى الفريق.