إزالة الصورة من الطباعة

"الرفد" يوقع اتفاقية تعاون مع "أوريدو" لدعم ومساندة رواد الأعمال المستفيدين من التمويل

 

 

مسقط - الرُّؤية

وقَّع صندوقُ الرَّفد، أمس، بالمقر الرئيسي للصندوق، اتفاقية تعاون مع الشركة العمانية القطرية للاتصالات (أوريدو)، في إطار تقديم الدعم والمساندة لرواد الأعمال المستفيدين من الدعم التمويلي للصندوق.. وقَّع الاتفاقية كلٌّ من: طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للصندوق، وإيان دنش الرئيس التنفيذي للشركة.

وتأتي الاتفاقية ضمن الجهود المبذولة لدعم وتنمية قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من قبل صندوق الرفد، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية من خلال مساعدة رواد الأعمال المستفيدين بقروض الصندوق على تطوير مشاريعهم؛ بما يضمن استمراريتها والحفاظ على فرص العمل المستحدثة.

وتضمَّنتْ الاتفاقية إمكانية توفير عقود أعمال وخدمات من قبل الشركة للمستفيدين من تمويل الصندوق؛ وذلك حسب الضوابط المعمول بها، كما شملت الاتفاقية بنودًا تتمثل في توفير الشركة الرعاية للفعاليات المتعلقة بمشاريع المستفيدين من الدعم التمويلي للصندوق، وكذلك تدريبهم في مختلف المجالات، إضافة لتوفير بعض مشتريات الشركة للمستفيدين من الدعم التمويلي للصندوق.. وأوضح طارق الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد، أنَّ الاتفاقية تندرج ضمن جهود الصندوق لدعم رواد الأعمال والبحث عن تعاون مع الجهات الحكومية والخاصة لتوفير عقود الأعمال والخدمات؛ حيث يسعى الصندوق لتوفير عقود الأعمال والخدمات للمستفيدين بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة وفق ضوابط وشروط دقيقة للمستفيدين، وذلك بناء على قدراتهم الفنية والمالية لتنفيذ العقود المبرمة معهم، وتطابق أنشطتهم مع اختصاصات العقود المتوفرة من مختلف الجهات المعنية، إضافة لتطوير أعمال المستفيدين الذين يواجهون بعض التحديات في مشاريعهم. ووجه الفارسي كل الشكر والتقدير للجهات الحكومية والخاصة على تعاونها ودعمها وتشجيعها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتُسهم في دفع عجلة تقدم الاقتصاد الوطني.