إزالة الصورة من الطباعة

بنك الإسكان العُماني يفوز بجائزة «المصرف الإسكاني الأفضل» من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب


مسقط - الرؤية

حصل بنك الإسكان العُماني على جائزة "المصرف الإسكاني الأفضل"من حيث متانة الوضع المالي وخدمة المواطنين، من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، والذي يضم أكثر من 500 عضو. وتم تنظيم حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام الثاني على التوالي، حيث قامت مجلة الاتحادThe Banking Executive Magazine بالتعاون مع مجلة Executive Magazine بتتويج إنجازات المصارف العربية.

وقد تسلم الجائزة عدنان بن حيدر بن درويش المدير العام لبنك الإسكان في احتفال أقيم في لبنان في 12 مايو الجاري ، بحضور وفد رفيع المستوى من كبار المصرفيين والشخصيات الرقابية في المؤسسات المالية الإقليمية والدولية.
وتعليقاً على هذا التكريم المستحق، أعرب مدير عام البنك عدنان بن حيدر بن درويش عن سعادته وفخره بالحصول على هذه الجائزة التي تعكس مرة جديدة ريادة البنك على كل الأصعدة، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بتقديم أفضل الخدمات المتميزة للمواطنين. وأشار ايضا إلى أن البنك يحرص دائماً على تقديم مجموعة مبتكرة من المنتجات والحلول المصرفية المتخصصة التي تلبي احتياجات العملاء وتوقعاتهم، إذ قال: «نحن نضع عملاءنا في قائمة أولوياتنا دائماً، لذلك نسعى جاهدين إلى تفهم احتياجاتهم وتقديم الحلول المصرفية التي تفي بمتطلباتهم المتنامية. كل ذلك ساهم في وضع البنك في مكانة منفردة عن غيره من البنوك الإسكانية، ويصبح نموذجاً يحتذى من حيث الابتكار وشمولية وجودة الخدمات.