إزالة الصورة من الطباعة

"تعاون" بمؤسسة الزبير يحتفل بالعام الجديد مع أطفال مركز الأمان للتأهيل

مسقط - الرؤية

احتفل فريق "تعاون" التابع لمؤسسة الزبير بالعام الجديد مع أطفال ذوي الإعاقة الخاصة بمركز الأمان للتأهيل، وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجيّة فريق تعاون الذي أنشأه موظفو مؤسسة الزبير ليكون إحدى نوافذ المؤسسة لخدمة المجتمع، وهي إحد المبادرات التي نبعت من فكر موظفي المؤسسة ورغبتهم في خدمة مجتمعهم استكمالا لما تقوم به مؤسستهم في هذا الجانب.

وقد استهدف الفريق الاحتفال بالعام الجديد مع أطفال مركز الأمان للتأهيل من باب تأكيد أهميّة الاهتمام بهذه الفئة من أطفال المجتمع ووجوب الالتفات إليهم في مختلف المناسبات الاجتماعية لجعلهم يشعرون أنّهم جزء من هذا المجتمع.

وعلّق يحيى بن درويش البلوشي عضو فريق تعاون قائلا: "إنّ فكرة إنشاء فريق تعاون نابعة من موظفي مؤسسة الزبير رغبة منهم في تحقيق القيمة المؤسساتية "تعاون" التي هي واحدة من أبرز القيم لدى المؤسسة، وتحقيق هذه القيمة نابع من تصميم الموظفين على خلق مساحة من التعاون بين الموظفين في خدمة مجتمعهم، واليوم يشهد الفريق حضورًا واسعًا متزايداً في عدد الموظفين المتطوعين لخدمة المجتمع في كثير من المجالات المجتمعية".

وأضاف قائلا: "بخصوص احتفالية الفريق مع أطفال مركز الأمان كانت رغبة صادقة من الفريق أن يحمل مشاعر الابتهاج والفرحة والسرور إلى هذه الفئة من أطفال المجتمع، نرغب أن نقول لهم نحن معكم ونفخر بكم بيننا، وكما يحتفل عامة الناس ببداية العام الجديد في مختلف مواقعهم نحن اليوم معكم لنحتفل بجهودكم التي بذلتموها في عام مضى وانقضى، ونبشّربكم خيرًا في عامنا الجديد المقبل".

وشاركتنا نادية العجميّة مساعدة مدير مركز الأمان للتأهيل وهي تحتفل بأطفال المركز في بداية عام جديد لهم قائلة: "بداية أتوجه بالشكر والتقدير لمؤسسة الزبير متمثلة في فريق "تعاون" على هذه المبادرة الطيّبة بمشاركة أطفال المركز احتفالهم ببداية عام جديد، مما يخلق في نفوس أبنائنا الطلبة أثرًا جميلا وعميقا يعزز من انتمائهم للمجتمع وانخراطهم فيه".

وأضافت قائلة: "المعلمون والمشرفون على المركز يدركون أهميّة هذه البادرة الجميلة من فريق "تعاون" وحجم وقعها على أطفال ذوي الإعاقة، ونأمل أن تحذو المؤسسات الخاصة حذو مؤسسة الزبير في دعم وتشجيع هذه الفئة من الأطفال ليكونوا أكثر فاعليّة واندماجًا داخل مجتمعهم، وعسى أن تتسع دائرة التعاون بين المركز وفريق "تعاون" من مؤسسة الزبير بما يخدم أبناءنا من ذوي الإعاقة الخاصة".

علما أنّ فريق "تعاون" استهدف الأطفال بصفة عامة ببرنامج من الدعم والرعاية استمر طيلة عام ٢٠١٥م، وكان ختامها هذه الاحتفالية الإنسانية مع أطفال ذوي الإعاقة الخاصة بمركز الأمان للتأهيل.