إزالة الصورة من الطباعة

الرئيس التنفيذي لـ"عمانتل" يشارك في اختيار أفضل شركة طلابية في مسابقة "إنجاز العرب"

مسقط- الرؤية

شاركت عمانتل في مسابقة إنجاز العرب للشباب رائدي الأعمال الإقليمية السنوية التي استضافتها مؤسسة إنجاز عمان، واحتضنت السلطنة حفلها التاسع لتوزيع الجوائز على الشباب المبتكرين والمبدعين من رواد الأعمال في 14 دولة عربية.

وقدمت عمانتل، الشركة الرائدة في قطاع الاتصالات، الدعم للحفل ومشاركة الرئيس التنفيذي لها طلال بن سعيد المعمري في لجنة التحكيم للشركات المدرسية، وهو ما يأتي تأكيدا من الشركة على التزامها تجاه الفئة التي يعول عليها الكثير لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية للأخذ بيدها ومساعدتها على شق طريقها والانطلاق نحو مستقبل مشرق. وقال الرئيس التنفيذي لعمانتل: "يمتلك شبابنا العربي المقومات التي تمكنهم من لعب الدور المنتظر منهم للمساهمة في بناء المجتمع وفي مواصلة مسيرة التنمية، ونحن في عمانتل نؤمن بقدرات الشباب التي تؤهلهم للأخذ بزمام المرحلة المقبلة ونسعى للمساهمة في توفير بيئة حيوية وخصبة تساعد على الابتكار والريادة، وإنّ زرع هذه الثقافة في عقول الشباب وهم في مقاعد الدراسة أمر أساسي يسهم في تحقيق الأهداف الخاصة بمبادرات ريادة الأعمال". وأكد المعمري أن ريادة الأعمال تعد من أهم المجالات الحيوية التي حظيت باهتمام الحكومات وتسهم في استقطاب شريحة كبيرة من الشباب ويحظى قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في عمانتل باهتمام بالغ سعيًا منها للمساهمة في دعم الجهود المبذولة لغرس ثقافة ريادة الأعمال لتأثيرها المباشر ومساهمتها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.

وأضاف الرئيس التنفيذي لعمانتل: "لمست الكثير من الإبداع والتميز من خلال مشاركتي في لجنة التحكيم في مسابقة إنجاز العرب للشباب رائدي الأعمال عن فئة الشركات المدرسيّة لاختيار أفضل شركة طلابية، وهو ما عكسته المشاريع الطموحة التي قدمت من شباب لم تتجاوز أعمارهم الثامنة عشرة، وتبشر بمستقبل باهر في ريادة الأعمال، كلنا فخر بالشباب العربي المثابر وبما أحرزوه من نجاح، متمنيا لهم كل التوفيق في تحقيق أهدافهم في حياتهم العلمية والمهنية المقبلين عليها". وأكد الرئيس التنفيذي لعمانتل أنّ الشركة ماضية في دعم الشباب والمبادرات الساعية نحو دعم ريادة الأعمال من أجل مستقبل أفضل وتنمية مستدامة.

وتعد عمانتل أكبر شركة اتصالات في السلطنة والموفر الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، وقد نجحت في ربط جميع مناطق السلطنة ببعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة حديثة من خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة والإنترنت، وعمانتل شركة مدرجة في سوق مسقط للاوراق المالية تحت الرمز OTL.OM ، وتعتبر عمانتل أعلى علامة تجارية قيمة في السلطنة حسب المسح السنوي الذي أجرته مؤسسة براند فايننس العالمية المتخصصة، كما تمّ اختيارها كأكثر علامة تجارية ثقة في قطاع الاتصالات في السلطنة وفق المسح الذي قامت به مجلة عمان ايكونوميك ريفيو مؤخرا.