إزالة الصورة من الطباعة

"الخدمات الهندسية المتحدة تقدّم" دعما لمستشفى نزوى

مسقط - الرؤية

وقّعت شركة الخدمات الهندسية المُتحدة، ذراع مجموعة محمد البرواني القابضة لخدمات حقول النفط والهندسة البحرية، مؤخرًا اتفاقية تزويد مستشفى نزوى بالأجهزة الطبية اللازمة.

وقال أسامة البرواني، المدير الإداري بشركة الخدمات الهندسية المُتحدة: "طالما كانت صحة المواطن ورفاهيته من أولويات أعمالنا الخيرية. ونحن نؤمن إيمانًا راسخًا أن لكل مواطن الحق في الحصول على الرعاية الصحية الجيدة التي من شأنها أن تبني أفرادًا منتجين وسعداء. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نتمكن من تقديم الدعم لمستشفى نزوى في هذا الجانب".

من جانبه قال الدكتور سالم العبري، المدير التنفيذي بمستشفى نزوى: "نحن نسعى باستمرار في مستشفى نزوى لتزويد المرضى بأفضل خدمات الرعاية الطبية. وإنّه لأمر مشجّع أن تبادر شركة عمانية كبيرة كشركة الخدمات الهندسية المتحدة بتقديم هذا الدعم الكبير لنا، حيث زوّدتنا بأجهزة طبية ذات جودة عالمية لعلاج المرضى الذين يشملهم الضمان الاجتماعي. يسرّني أن أشكر إدارة الشركة على سخائها ودعمها لنا سائلاً الله عزّ وجلّ لهم المزيد من التوفيق والنجاح".

هذا العهد الذي قطعته شركة الخدمات الهندسية المتحدة بتقديم دعمها للمستشفى يأتي ضمن ثلاث فئات عريضة حددتها المجموعة لمبادراتها في المسؤولية الاجتماعية، وهي: تعليم المواطنين وتمكينهم، وصحة المواطن ورعايته، والمساهمة في المجتمع المدني.

وتمثّل شركة الخدمات الهندسية المتحدة إحدى الدعائم الأساسية للخدمات الهندسية في عمان منذ ما يزيد على ثلاثة عقود تميّزت خلالها بتوفير الخدمات في مجالات النفط والغاز وتوليد الطاقة والماء. ومنذ تأسيسها في عام 1979، أظهرت الشركة تطوّرًا ملحوظًا وملموسًا خاصة في مجال الصحة والسلامة والبيئة، وعُرفت بجودة منتجاتها وتسليمها في الموعد المحدّد. وتُعدّ شركة الخدمات الهندسية المتحدة اليوم شركة دولية ذات منشآت مُتعددة في عمان والمملكة المتحدة وألمانيا وماليزيا، ومن المؤمّل أن يكون لها مزيد من المنشآت على مستوى العالم في المستقبل القريب. إضافة إلى خدماتها في مجالات النفط والغاز وتوليد الطاقة والماء، نجحت الشركة مؤخرًا في تقديم الخدمات المتعلقة بالهندسة البحرية والدفاع والأمن السيبراني.