إزالة الصورة من الطباعة

"أوريدو"تطرح لعملائها هواتف "آيفون 6 إس" و"آيفون 6 إس بلس" مع عروض بيانات مميزة

مسقط- الرُّؤية

كشفت أوريدو النقاب عن آخر مفاجأتها القيًمة التي تقدمها لعملائها من خلال طرح هواتف آيفون من فئة 6 و6 إس بلس في ثلاث من صالاتها بمسقط جراند مول وصلالة وصحار.

وفي ليلة مفعمة بكرم الضيافة، تم تقديم الحلوى إلى أول 10 عملاء قاموا بزيارة كل من هذه الصالات مع التقاط بعض الصور معهم ومشاركتها على أشهر منصات التواصل الاجتماعي.ومع إقتناء أحد هواتف آيفون الجديدة مع باقة 'شهري سهرة' أو 'شهري مزيد' فسوف يحصل عملاء أوريدوعلى نسبة تخفيض تصل إلى 50% لمدة عام كامل على كل البيانات.وتعليقاً على ذلك، قال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو: "لقد صممنا هذا العرض الجديد ليثري تجربة عملائنا بخدمات ومزايا لا مثيل لها تمكنهم من إقتناء أحدث هواتف الآيفون والاستمتاع بأفضل عروضنا ضمن باقات "شهري" و"مسبق" في الوقت ذاته، فضلا عن تزويدهم بحجم أكبر من البيانات". وأضاف: "إنني على ثقة بأننا سنتمكن من تلبية كافة إحتياجات ومتطلبات عملائنا من خلال هذا العرض المبتكر الذي لا يضاهى في سوق الاتصالات في السلطنة".

هذا، وتعد باقات "شهري" التي تقدمها أوريدومثاليةللعملاء الذين يستخدمون الهاتف بشكل دائم حيث يمكنهم الاستمتاع بـ 600 دقيقة اتصال على الشبكات المحلية و1 جيجابايت من البيانات، إضافة إلى 10 جيجابايت من البيانات الإضافية شهرياً للاستخدام من الساعة العاشرة مساء وحتى الثامنة من صباح اليوم التالي وذلك عبر الإشتراك في باقة "شهري سهرة" مقابل 19 ريالا عُمانيًّا فقط. أما بالنسبة لباقة "شهري مزيد"، فإنها توفر للعملاء 1500 دقيقة اتصال على الشبكات المحلية و3 جيجابايت من البيانات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة، بالإضافة إلى ميزات رائعة للاستمتاع بها في عطلة نهاية الأسبوع تشمل 10 جيجابايت من البيانات و2500 دقيقة اتصال ضمن الشبكة شهرياً.

وللاستمتاع بمزايا هذا العرض الجديد، ما على العملاء سوى شراء إحدى هواتف آيفون 6 أس أو آيفون 6 إس بلس من إحدى صالات أوريدو. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة أي من صالات أوريدوالثماني والثلاثين والمنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة والاستفسار من أحد موظفي خدمة العملاء، أو زيارة موقع الشركة على الانترنت: www.ooredoo.om.

ويُشار إلى أنه تم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. "Ooredoo" في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت شركة "النورس" على رخصة إنشاء ثاني شبكة للاتصالات الثابتة في السلطنة. كما قامت بتشغيل البوابة الدولية في عام 2010. وفي مايو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد. ومنذ 2010 كانت أوريدومزود خدمات اتصالات شاملة؛ حيث تقدم اليوم خدماتها لأكثر من مليوني عميل في مختلف أرجاء السلطنة. وبعد النجاح الذي شهده الاكتتاب العام، أدرجت أوريدوفي سوق مسقط للأوراق المالية في 1 نوفمبر 2010 تحت الرمز (ORDS).