إزالة الصورة من الطباعة

مدرسة وادي بني خروص بالعوابي تبرز المواهب الطلابية في "صناع المجد"

العوابي- حارث البحري

نظمت مدرسة وادي بني خروص بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة خلال الطابور الصباحي، برنامجا إذاعيا أسبوعيا بعنوان: "صناع المجد"، استعرض أداء الطلاب المتميزين في المدرسة، من خلال إجراء لقاء معهم في الطابور الصباحي.

ويشرف على البرنامج المعلم صالح بن علي الهطالي مشرف النشاط الإذاعي. ويشتمل البرنامج على إجراء اللقاءات للمتميزين في مختلف الفصول الدراسية ومختلف المجالات، ومنها المجال العلمي، أو من خلال الأنشطة الإبداعية والتميز في المواهب وغيرها.

ويأتي اختيار الطلاب من خلال التحصيل الدراسي وميولهم واتجاهاتهم في تكوين الشخصية القيادية في المدرسة. وكان أول لقاء لصناع المجد مع الطالب رياض بن خليفة الخزيري، المقيد بالصف العاشر بمدرسة وادي بني خروص، والحاصل على المركز الأول في العام الماضي للصف التاسع، بالإضافة لتميزه بأعلى درجة مسجلة داخل المدرسة. ويهدف هذا البرنامج إلى تسليط الضوء على الجوانب المميزة للطلاب في المواهب، أو من خلال التحصيل الدراسي وعرضها للطلاب للاستفادة منها وتطوير خبراتهم وإمكانياتهم مستقبلاً.

وأشار صالح بن علي الهطالي المشرف إلى الدور البارز للنشاط الإذاعي في عرض هذه الإنجازات للطلاب من خلال اللقاءات، وقال إنها تصب في مصلحة المدرسة لتستفيد أكبر شريحة ممكنة وهذا ما يعالجه برنامج "صناع المجد".