إزالة الصورة من الطباعة

بن سعدون: الإعلام شريك أساسي في توثيق فعاليات المهرجان

قال محمد بن سعدون بيت سعيد مذيع تقارير تلفزيونية بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون إن الإعلام شريك أساسي وفاعل في توثيق ونقل كل فعاليات مهرجان صلالة السياحي إلى جانب دوره في التعريف بالمهرجان عبر كل الوسائل الاعلامية المتاحة في السلطنة وهي ليست مسؤولية هينة. وأضاف أن كل القائمين على ذلك الدور يبذلون الجهد اللازم لإنجاح تلك المهمة.

وعن تجربته في تغطية فعاليات مهرجان صلالة السياحي قال إن المشاركة في تغطية المهرجان تمنح الإعلامي خبرة إضافية من خلال التواصل مع الجمهور واكتساب المهارات اللازمة لإجراء الحوارات و غيرها خصوصا وأن الممارسة الاعلامية تحتاج إلى الاستمرار في التواصل وتنمية الوعي الثقافي واحترام عقول المشاهدين مشيرا إلى ان المشاهد أصبح اكثر وعيا بما يقدم له لذلك فهو ينتظر من وسائل الاعلا م ما يفيده و يثري مداركه و يقدم له المعلومة بأسلوب شيق خاصة فيما يتعلق بالبرامج التي تهتم بتغطية فعاليات المهرجان.

وأكد أن هناك من يتابع الفعاليات ليتعرف على مدى الإقبال على المهرجان و جدوى الموسم السياحي لذلك فإن عنصر التجديد و التشويق في تقديم البرامج عامل مهم لإظهار ذلك، و لله الحمد يقوم الزملاء في كل البرامج بواجبهم في هذا الجانب ونسأل الله التوفيق للجميع في تلك المهمة. ووجه الشكر إلى من منحه الثقة ليشارك في نقل الرسالة الاعلامية من صلالة ليعكس الوجه المشرق للسلطنة في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله و رعاه.