إزالة الصورة من الطباعة

"سهيل بهوان" تواصل العروض المميزة على "نيسان صني" بأقساط ميسرة ومزايا متعددة

مسقط - الرُّؤية

تأتي السيارة نيسان صني 2015 من شركة سهيل بهوان للسيارات بشكل جديد مع تغييرات مؤثرة في الشكل وإضافة تقنيات جديدة في الكابينة؛ باعتبارها من السيارات الأفضل مبيعا للعام الرابع على التوالي في سوق يتميَّز بالتنافسية الشديد. السيارات تحت المدمجة، يمكن لنيسان صني أن تعزز من مكانتها لما تتميز به من سعة من حيث الاحتفاظ بالقيمة والرحابة والتقنيات المتطورة، وكل ذلك بسعر يقل عن السيارات المتوسطة الحجم الأخرى. مع هذا فإن نيسان صني لا تتوقف عن التحسين والتطوير.

وشهدت نيسان صني 2015 تعديلات مهمة؛ من بينها: الشكل الأمامي والخلفي والإمكانات الداخلية، إلى جانب محتويات جديدة، فإلى جانب الشكل الخارجي والداخلي المحسن تم إضافة نظام البلوتوث للحديث بدون سماعة.

ومن المزايا المتوفرة عند شراء نيسان صني، عرض اخدش واربح (اثنين من الهدايا المضمونة)؛ حيث يحق للعملاء الذين يشترون نيسان صني الحصول على بطاقة "اخدش واربح"، والتي تؤهلهم للحصول على اثنين من الهدايا المضمونة التي تضم صيانة مجانية تصل إلى طول عمر السيارة (الحد الأدنى 1عام/10.000 كم متر من الصيانة الدورية) ووقود مجاني حتى 1000 ريال عماني (الحد الأدنى المضمون 50 ريال).

وهناك ايضا الهدايا النقدية؛ حيث يحصل العملاء عند شراء نيسان صني على هدية نقدية مضمونة 500 ريال عماني، ومزايا أخرى غير محدودة: يحصل العملاء الذين يشترون نيسان سنترا على تسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة وإمكانية لتسديد الأقساط حتى 8 سنوات ومعدلات فائدة جذابة للمركبات المخصصة للاستخدام الشخصي فقط. وقدمت نيسان هذا العام مزايا خاصة بشهر رمضان- تتواصل لما بعد هذا الشهر- تعود بالفائدة على عملائها ومن ذلك أن العميل الذي لديه سيارة نيسان ويرغب في الحصول على أخرى يحصل على حوافز إضافية منها 10.000 كم صيانة مجانية إضافية وعلى أسعار خاصة على التمويل وأي من المزايا الخاصة بإدخال سعر السيارة القديمة في السيارة الجديدة. ويحق للعملاء الذين يشترون نيسان صني الحصول على أقساط خاصة.

ومن المقرر أنْيتم تنظيم السحب الكبير من نيسان -بالتعاون مع إذاعة الوصال، وميرج إف.إم- حيث بإمكان المشاركين في السحب الفوز بسيارة نيسان ألتيما (سيتم السحب على سيارتين) كل ما على العميل هو إرسال كلمة نيسان ألتيما وإرسالها في رسالة إلى 90448. يحصل الفائز على سيارة نيسان التيما جديدة.

وتتميز نيسان 2015 بشكلها الجذاب من الأمام حيث تم جعل الأنوار الأمامية أعرض إلى جانب أن واجهتها أصبحت أكثر جاذبية مع إضافة الإطار المعدني للوحة على الشبك وهو ما يعزز من شكل هذه السيارة ويجعلها قريبة من السيارات الأخرى الأعلى من نيسان مثل سنترا والتيما وماكسيما.وتشمل العناصر الأخرى الخاصة بالتصميم الخارجي الجذاب الهوائي المثبت على السقف والدعامات اللامعة ومقابض الأبواب المصنوعة من المعدن والأنوار الأمامية الخاصة بالضباب.

وتتميز نيسان صني 2015 بقدرتها على استيعاب خمس ركاب بالغين بمنتهى الراحة، وأن توفر لهم مستوى عاليا من الرحابة والراحة في الداخل.

وتشمل التحسينات التي تم القيام بها على موديل 2015: الشكل الخاص بالعدادات؛ حيث تم إضافة الأنوار إل.إي.دي (التي كانت فيما سبق إضاءة باللون البرتقالي)، مع تحسين عجلة القيادة من خلال وضع أجهزة التحكم في الصوت والبلوتوث على عجلة القيادة. كذلك تضم نيسان صني تقنيات مثل نظام صوت إيه.إم/إف.إم/ سي.دي، مع نظام عرض لمعلومات الراديو ومرايا للراكب المرافق وقماش جديد للكراسي.

كما تضيف صني الجديد تقنية لعرض درجة الحرارة في الخارج ونوافذ تعمل آلية بلمسة واحدة من السائق وأقفال للأبواب حساسة للسرعة وإمكانية فتح صندوق أمتعة السيارة عن بعد.

وتم تزويد السيارة بنظام "نيسان كونكت" مع الملاحظة والتطبيقات المتنقلة، وهي جزء من التقنية الموجودة في إس.إل، وتشمل شاشة عرض 5.8 بوصة ونظام للتعرف على الصوت ونظام للملاحة إلى جانب وصلة سيرس إكس.إم ترافك وسيروس إكس.إم ترافل (يتم بيع سيريوس إكس إم بشكل منفصل والاشتراك في هذه التقنية). من بين التطبيقات الموجودة الفيس بوك والبانورا وأي هارت أوديو ومحرك البحث من جوجل.

وتأتي السيارة نيسان صني 2015 مع تقنيات فريدة مثل نيسان كونكت وهي التقنية التي تؤدي إلى تمكين السائق من الحديث في الهاتف دون الحاجة إلى حمل الهاتف في اليد، ويتم عرض المكالمات القادمة على الشاشة للمساعدة في إبقاء السائق في حالة تواصل مع العالم الخارجي وهو داخل المركبة. كما يتميز المحرك المدمج خفيف الوزن باستخدام تقنية الصمام المتغير بشكل مستمر المزدوج والمحمول على أعمدة السحب والطرد (مقارنة بالنظام التقليدي الذي كام محمولا على دخول عمود الكامة) وهو يشبه النظام المستخدم في السيارة الراقية نيسان ماكسيما.