إزالة الصورة من الطباعة

"التربية والتعليم" تصدر بيان عاجل بشأن تأجيل امتحان الدبلوم العام

مسقط- الرؤية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم، تأجيل امتحان دبلوم التعليم العام ليوم غد الخميس الموافق 11/6/2015، وما في مستواه في كافة المحافظات، على أن تستأنف الامتحانات يوم الأحد الموافق 14/6/2015، وفق الجدول المعدل رقم (1).

وقالت الوزارة في بيان، إن هذا التأجيل يأتي نظرا لتأثر أجواء السلطنة بالحالة المدارية بدءا من مساء اليوم الأربعاء الموافق 10/6/2015 حتى يوم السبت 13/6/2015، مؤكدة أن هذا التأجيل يأتي انطلاقا من حرص الوزارة على سلامة أبنائها الطلبة والطالبات وتوفير الأجواء المناسبة لهم في تأدية الامتحانات،.

كما قررت الوزارة تأجيل امتحانات الدور الثاني للصفين العاشر والحادي عشر في كافة المحافظات على أن تستأنف يوم الاثنين الموافق 15/6/2015، وذلك وفق الجداول المعدلة التي أرسلت إلى المديريات التعليمية بالمحافظات. وأضافت الوزارة في البيان أنه نظرا لارتباط المدارس الدولية بامتحانات دولية، فإن هذا البيان لا يشمل الامتحانات الدولية للصفوف (10-12) في المدارس الخاصة والمدارس الدولية.

ونوهت الوزارة إلى أن هذا البيان خاضع للتطورات المحتملة للحالة المدارية خلال اليومين المقبلين، بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني، وتؤكد الوزارة أهمية أخذ المعلومات الخاصة بالامتحانات من المصادر الرسمية للوزارة.

 

لمشاهدة الجداول المعدلة كاملة اضغط هنـــــــــــــــــــــــا