"كيمجي" تحتفي بالمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي بتقويمها السنوي

مسقط - الرؤية

أطلقت "إشراقة" -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- مؤخراً، تقويمها السنوي للعام 2018، مشيراً لعام جديد في مسيرة حافلة ومتواصلة من التمكين المجتمعي متعدد الركائز. وقد خصص التقويم لهذا العام لإبراز المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جميع أنحاء السلطنة، مسلطاً الضوء عبر صفحاته على عدد منهم ممن حظوا بفرصة الاطلاع عليه في ظهوره الأول؛ حيث تم الكشف عنه بحضورهم ضمن لقاء أقيم في كافيه فيرجنانو 1882 في السادس عشر من شهر يناير 2018.

وقال نايليش كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: يؤكد إصدار التقويم السنوي لإشراقة على التزامنا تجاه العُمانيين المتميزين في مختلف المجالات، وحرصنا على الاحتفاء بهم. في كل عام، نسلط الضوء على عدد من الشخصيات من أبناء المجتمع العُماني الذين استطاعوا تحقيق إنجازات جديرة بالذكر، سواء كانت في مجال الرياضة أو الفن أو الأدب أو الثقافة، مستعرضين إياها ضمن تقويمنا من أجل إبرازهم كقدوة ملهمة للشباب خاصة المهنيين منهم.

من جانبه، قال راجيف أهوجا رئيس قسم الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعي في كميجي رامداس: وقع اختيارنا على قطاع الإعلام الاجتماعي ليكون موضوع تقويمنا لهذا العام لما للمؤثرين من قدرة على التواصل مع أبناء المجتمع وبناء علاقات معهم أساسها الثقة والتأثير الكبير في الإلهام والتحفيز. كذلك، فقد جاء اختيارنا لهذا القطاع الحيوي تقديراً منا للدور الكبير الذي يقوم به هؤلاء المؤثرون في التوعية وحشد الدعم لحملة مشاريع حائط الدعم التابعة لإشراقة.

وكانت إشراقة قد أطلقت مبادرة "مشاريع حائط الدعم" كأداة لحشد التأييد والدعم من قبل الجمهور والناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدميها لمشاريعها العديدة الموجهة لمساعدة أفراد المجتمع وتطوير المجتمع عبر أنشطتها التي تستهدف حالياً ولايتي إزكي وبدبد. ومن خلال منصتها الإلكترونية، أتاحت إشراقة لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الفرصة ليكونوا جزءاً من مبادرتها عبر التعبير عن دعمهم لأي مشروع محدد يختارونه من بين المشاريع الجارية؛ وذلك من خلال النقر على زر "أنا أدعم"، لتقوم إشراقة بناءً على ذلك الدعم بتنمية المشاريع وتعزيزها وإيصالها لمرحلة الإطلاق والتشغيل الفعلي في إطار زمني محدد.

وفي إصداره للعام الحالي، يسلط التقويم السنوي الضوء على نخبة من المؤثرين؛ وهم: فهمي المعولي، ومها البلوشي، وسيف الفوري، وحليمة آل عبدالسلام، ومحمد العريمي، وأشواق المسكري، ورميثة البوسعيدية، وغازي البلوشي، ومحمد النوفلي، ومديحة السليمانية، وعصام الزدجالي، وغادة الزدجالية، إضافة لحاتم آل عبدالسلام.

تعليق عبر الفيس بوك